منى الكرد : H26iveksar Km / واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى.

منى الكرد : H26iveksar Km / واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى.. اعتقلت السلطات الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، في مدينة القدس. الناشط محمد الكرد يسلم نفسه للاحتلال بعد اعتقال شقيقته منى بحي الشيخ جراح اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ظهر الأحد. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من وقال شهود عيان، إن الشرطة اقتحمت منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح واعتقلت منى الكرد (23 عاما). من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة بجسمها. وقال نبيل الكرد إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة استفزازية، قبل اعتقال ابنته منى، وتسليم أخيها التوأم محمد بلاغًا لمراجعة مخابراتها، كونه لم يكن موجودًا.

نبيل الكرد فلسطيني يحاول المستوطنون الاستيلاء على بيته بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة #قصة_إنسان. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. برزت الشابة المقدسية منى الكرد (23 عاما) بعد أن ظهرت بشريط فيديو وهي تجادل مستوطنا إسرائيليا استولى على منزل في حي الشيخ جراح بالقدس. إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة بجسمها.

Kpc2jtqz3190em
Kpc2jtqz3190em from alarabipost.com
وتمثل منى الكرد إلى جانب شقيقها محمد إحدى الناشطات الفلسطينيات المدافعات عن الوجود الفلسطيني في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، وأسرتها من ضمن الأسر التي تطالب. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد. کورد، kurd‏) مجموعة عرقية وشعوب تتركز في غرب آسيا، شمال بلاد الرافدين وجنوب شرق الأناضول بمحاذاة جبال زاغروس في منطقة كُرْدِسْتَانِ الكبرى، وهي اليوم عبارة عن أجزاء من شمال العراق وشمال غرب إيران وشمال سوريا وجنوب شرق تركيا. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. #محمد_الكرد و #منى_الكرد بس كانوا اطفال وبيعرفوا العالم على #حي_الشيخ_جراح وكيف #عاجل شكرًا #منى_الكرد @kurd_muna وفد القناصل الاوروبية ( ٢٧) دولة يقول لا احد كان يعلم. الناشط محمد الكرد يسلم نفسه للاحتلال بعد اعتقال شقيقته منى بحي الشيخ جراح اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ظهر الأحد. وقال والدها نبيل الكرد لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة استفزازية، قبل اعتقال ابنته منى، وتسليم أخيها التوأم محمد بلاغا لمراجعة مخابراتها، كونه لم يكن موجودا.

الناشطة المقدسية والصحفية منى الكرد.

من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة بجسمها. الناشطة المقدسية والصحفية منى الكرد. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد. أعلن نبيل الكرد، أحد أصحاب البيوت المهددة بالمصادرة في حي الشيخ جراح بالقدس، اعتقال القوات الإسرائيلية لابنته منى. وينظر العديد من الفلسطينيين إلى منى الكرد وشقيقها محمد كصوتين قويين في القدس. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد. عرض 1 نتائج متعلقة ب منى الكرد. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، حيث تواجه عشرات العائلات الفلسطينية خطر الإخلاء لصالح الجمعيات. وأفاد والد الناشطة الكرد، أن مخابرات الاحتلال اعتقلت ابنته منى الكرد بعد اقتحام منزلها في حي ولفت الكرد أن قوات الاحتلال أجرت أعمال تفتيش في المنزل، بحثاً عن شقيقها محمد. ونشطت منى الكرد وعائلتها على وسائل التواصل الاجتماعي وقبلها على الإعلام، منذ سنوات، لفضح مخططات اسرائيل لتهجير أهالي حي الشيخ جراح وطردهم من منازلهم. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: واصلت قوات العدو اعتداءاتها بحق المقدسين والناشطين في حيي الشيخ جراح في وسلوان في القدس المحتلة ،وعمدت الى اعتقال عدد من الناشطين والصحافيين بينهم الناشطة منى.

إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، حيث تواجه عشرات العائلات الفلسطينية خطر الإخلاء لصالح الجمعيات. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد. وقال شقيق منى الكرد الأصغر منها سنا، محمود، لـcnn إن عددا من عناصر الشرطة والمخابرات يذكر أن الناشطة الفلسطينية منى الكرد كانت من أبرز الرافضين لقرار إخلاء حي الشيخ جراح.

Murmnhky5evrgm
Murmnhky5evrgm from cnn-arabic-images.cnn.io
ونشطت منى الكرد وعائلتها على وسائل التواصل الاجتماعي وقبلها على الإعلام، منذ سنوات، لفضح مخططات اسرائيل لتهجير أهالي حي الشيخ جراح وطردهم من منازلهم. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات وفي تصريح سابق للكرد، نشرت الصحفية والناشطة الاجتماعية منى الكرد، أنها. وتمثل منى الكرد إلى جانب شقيقها محمد إحدى الناشطات الفلسطينيات المدافعات عن الوجود الفلسطيني في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، وأسرتها من ضمن الأسر التي تطالب. الناشطة المقدسية والصحفية منى الكرد. اعتقلت السلطات الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، في مدينة القدس. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، حيث تواجه عشرات العائلات الفلسطينية خطر الإخلاء لصالح الجمعيات. #محمد_الكرد و #منى_الكرد بس كانوا اطفال وبيعرفوا العالم على #حي_الشيخ_جراح وكيف #عاجل شكرًا #منى_الكرد @kurd_muna وفد القناصل الاوروبية ( ٢٧) دولة يقول لا احد كان يعلم. لن نرحل من الشيخ جراح.

من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة بجسمها.

وقال والدها نبيل الكرد لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة استفزازية، قبل اعتقال ابنته منى، وتسليم أخيها التوأم محمد بلاغا لمراجعة مخابراتها، كونه لم يكن موجودا. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من وقال شهود عيان، إن الشرطة اقتحمت منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح واعتقلت منى الكرد (23 عاما). وأفاد والد الناشطة الكرد، أن مخابرات الاحتلال اعتقلت ابنته منى الكرد بعد اقتحام منزلها في حي ولفت الكرد أن قوات الاحتلال أجرت أعمال تفتيش في المنزل، بحثاً عن شقيقها محمد. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، حيث تواجه عشرات العائلات الفلسطينية خطر الإخلاء لصالح الجمعيات. لن نرحل من الشيخ جراح. وينظر العديد من الفلسطينيين إلى منى الكرد وشقيقها محمد كصوتين قويين في القدس. #محمد_الكرد و #منى_الكرد بس كانوا اطفال وبيعرفوا العالم على #حي_الشيخ_جراح وكيف #عاجل شكرًا #منى_الكرد @kurd_muna وفد القناصل الاوروبية ( ٢٧) دولة يقول لا احد كان يعلم. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات وفي تصريح سابق للكرد، نشرت الصحفية والناشطة الاجتماعية منى الكرد، أنها. وقالت والدة منى الكرد لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد. برزت الشابة المقدسية منى الكرد (23 عاما) بعد أن ظهرت بشريط فيديو وهي تجادل مستوطنا إسرائيليا استولى على منزل في حي الشيخ جراح بالقدس. إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: القوات الإسرائيلية تعتقل منى الكرد صاحبة الفيديو الشهير مع المستوطن يعقوب في الشيخ جراح، كما اعتقلت وشقيقها محمد الكرد.

إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: من جهته، تحدث نبيل الكرد والد منى الكرد و محمد الكرد لـ القسطل عن كيفية اقتحام منزله من قبل الاحتلال واعتقال منى، قائلاً لما غيّرت أواعيها دخلوا وراها أحسن ما تحط دبابة بجسمها. وبرزت منى الكرد كما شقيقها محمد في حديثها وتعريفها بقضية حي الشيخ جراح، سواء عبر صفحتها عبر فيسبوك أو من خلال الظهور عبر وسائل الإعلام ومختلف شبكات التواصل. کورد، kurd‏) مجموعة عرقية وشعوب تتركز في غرب آسيا، شمال بلاد الرافدين وجنوب شرق الأناضول بمحاذاة جبال زاغروس في منطقة كُرْدِسْتَانِ الكبرى، وهي اليوم عبارة عن أجزاء من شمال العراق وشمال غرب إيران وشمال سوريا وجنوب شرق تركيا. برزت الشابة المقدسية منى الكرد (23 عاما) بعد أن ظهرت بشريط فيديو وهي تجادل مستوطنا إسرائيليا استولى على منزل في حي الشيخ جراح بالقدس.

ناشطة من الشيخ جراح صامدون لآخر لحظة وهذه رسالتنا للعالم
ناشطة من الشيخ جراح صامدون لآخر لحظة وهذه رسالتنا للعالم from i.ytimg.com
الناشطة المقدسية والصحفية منى الكرد. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. عرض 1 نتائج متعلقة ب منى الكرد. ونشطت منى الكرد وعائلتها على وسائل التواصل الاجتماعي وقبلها على الإعلام، منذ سنوات، لفضح مخططات اسرائيل لتهجير أهالي حي الشيخ جراح وطردهم من منازلهم. وينظر العديد من الفلسطينيين إلى منى الكرد وشقيقها محمد كصوتين قويين في القدس. الناشط محمد الكرد يسلم نفسه للاحتلال بعد اعتقال شقيقته منى بحي الشيخ جراح اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ظهر الأحد. اعتقلت السلطات الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، في مدينة القدس. وقال والدها نبيل الكرد لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة استفزازية، قبل اعتقال ابنته منى، وتسليم أخيها التوأم محمد بلاغا لمراجعة مخابراتها، كونه لم يكن موجودا.

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من وقال شهود عيان، إن الشرطة اقتحمت منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح واعتقلت منى الكرد (23 عاما).

إلى ذلك، أضحى اعتقال منى الكرد هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما ظهر الأب في مقطع فيديو وهو يؤكد قائلاً: کورد، kurd‏) مجموعة عرقية وشعوب تتركز في غرب آسيا، شمال بلاد الرافدين وجنوب شرق الأناضول بمحاذاة جبال زاغروس في منطقة كُرْدِسْتَانِ الكبرى، وهي اليوم عبارة عن أجزاء من شمال العراق وشمال غرب إيران وشمال سوريا وجنوب شرق تركيا. الناشطة المقدسية والصحفية منى الكرد. وقال شقيق منى الكرد الأصغر منها سنا، محمود، لـcnn إن عددا من عناصر الشرطة والمخابرات يذكر أن الناشطة الفلسطينية منى الكرد كانت من أبرز الرافضين لقرار إخلاء حي الشيخ جراح. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، الناشطة المقدسية منى الكرد من منزلها بحي الشيخ من جانبه، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ابنته منى. وقال نبيل الكرد إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله بطريقة استفزازية، قبل اعتقال ابنته منى، وتسليم أخيها التوأم محمد بلاغًا لمراجعة مخابراتها، كونه لم يكن موجودًا. واستخدمت قوات الاحتلال أشد أساليب القمع الممنهجة في سبيل تخلي المقدسيين عن قضيتهم. #محمد_الكرد و #منى_الكرد بس كانوا اطفال وبيعرفوا العالم على #حي_الشيخ_جراح وكيف #عاجل شكرًا #منى_الكرد @kurd_muna وفد القناصل الاوروبية ( ٢٧) دولة يقول لا احد كان يعلم. نبيل الكرد فلسطيني يحاول المستوطنون الاستيلاء على بيته بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة #قصة_إنسان. عرض 1 نتائج متعلقة ب منى الكرد. اعتقلت الشرطة الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية البارزة منى الكرد من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، حيث تواجه عشرات العائلات الفلسطينية خطر الإخلاء لصالح الجمعيات. وأفاد والد الناشطة الكرد، أن مخابرات الاحتلال اعتقلت ابنته منى الكرد بعد اقتحام منزلها في حي ولفت الكرد أن قوات الاحتلال أجرت أعمال تفتيش في المنزل، بحثاً عن شقيقها محمد. اعتقلت السلطات الإسرائيلية الناشطة الفلسطينية، منى الكرد، في مدينة القدس.

Posting Komentar

0 Komentar